استئناف قطارات “البراق” و”الأطلس” لرحلاتتها ابتداء من هذا التاريخ

22 يونيو 2020آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
أعلن المكتب الوطني للسكك الحديدية، اليوم الاثنين، أنه ابتداء من يوم الخميس المقبل ستبدأ عملية استئناف رحلات قطارات خطوط “البراق” و”الأطلس” وذلك في احترام لتدابير السلامة الصحية، وفي إطار الانتقال إلى المرحلة الثانية من مخطط تخفيف الحجر الصحي.
وجاء في البلاغ أن هذه القطارات ستستأنف رحلاتها على محاور طنجة- الدار البيضاء، وفاس- الدار البيضاء-مراكش، والدار البيضاء- الناظور ووجدة، والدار البيضاء- آسفي وخريبكة، وطنجة-فاس ووجدة.
وأشار إلى أن سيجري الرفع من عدد قطارات القرب (القطارات المكوكية السريعة) على خطوط كل من الدار البيضاء-سطات والدار البيضاء-الجديدة والدار البيضاء-الرباط-القنيطرة.
وذكر أن هذا البرنامج الذي يتكون من عرض يومي يشمل 116 قطارا مع إعادة فتح المحطات، سيعرف ملاءمة تدريجية مع مستوى تطور الطلب.
وأوضح أن عملية استئناف رحلات القطارات سيتم بالاحترام التام لتدابير السلامة الصحية: إجبارية ارتداء الكمامة، واحترام قواعد التباعد الاجتماعي بالمحطات وعلى متن القطارات، وتوفير المحلول المعقم بهما، وتعزيز التنظيف والتعقيم للقطارات والفضاءات المشتركة بالمحطات.
كلمات دليلية
رابط مختصر

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق