“خطأ جديد” لرونار تجاه زياش يكلفه اعتذارا عبر “تويتر”

2020-05-22T17:48:06+00:00
2020-05-22T17:49:00+00:00
الرئيسيةرياضة
22 مايو 2020آخر تحديث : منذ شهرين
“خطأ جديد” لرونار تجاه زياش يكلفه اعتذارا عبر “تويتر”
آش سبور:

وجه الفرنسي هيرفي رونار، المدير الفني للمنتخب السعودي، رسالة للمغربي حكيم زياش، نجم تشيلسي الإنجليزي المنتظر، على خلفية عدم اختيار اللاعب ضمن تشكيلة أفضل اللاعبين الذين أشرف على تدريبهم خلال السنوات الماضية.

وكان المدرب المعروف بلقب “الساحر الأبيض” اختار لاعبين مغربيين فقط ضمن تشكيلة الأفضل في مسيرته، وهما أشرف حكيمي، نجم بروسيا دوتموند الألماني، ومهدي بنعطية، المدافع السابق ليوفنتوس الإيطالي.

وتواجد 6 لاعبين من منتخب غانا في تشكيلة رونار، وهم حارس المرمى ريتشارد كينجستون، والمدافع جون منساه، ولاعبو الوسط مايكل إيسيان وسولي مونتاري وأندريه أيو، وأيضا المهاجم جيان أسامواه، كما ضمت هذه التشكيلة، 3 لاعبين إيفورايين، وهم الأخوين كولو ويايا توريه، فضلا عن الجناج سياكا تياني.

وأثار غياب زياش عن تشكيلة الأفضل أثار استغراب الجماهير الرياضية المغربية التي تنشط على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تساءلت عن المقاييس التي اعتمدها المدرب الفرنسي، خاصة وأن نجم تشيلسي المنتظر، يعتبر حاليا واحدا من أفضل اللاعبين في العالم بمركزه.

وهي الانتقادات التي تفاعل معها رونار بشكل إيجابي، إذ بادر بتقديم اعتذار علني لزياش، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر).

المصدر(آش24)
كلمات دليلية
رابط مختصر

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق