عودة حكيمي ترعب نجوما في قلعة الملكي

الرئيسيةرياضة
5 ديسمبر 2019آخر تحديث : منذ 8 أشهر
عودة حكيمي ترعب نجوما في قلعة الملكي
سعيد الراجي///

أكدت بعض تقارير صحفية من إسبانيا، اليوم الأربعاء، أن ضهير المغربي أشرف حكيمي ظهير بوروسيا دورتموند، يثير القلق في ريال مدريد.

ويلعب  حاليا أشرف حكيمي مع بوروسيا دورتموند معارا من الميرنجي ريال لمدة موسمين، وتنتهي فترة الإعارة في صيف 2020.

وقالت صحيفة (ماركا) إن داني كارفاخال ظهير الريال يقدم أداء مميزا هذا الموسم، ما يحرم ألفارو أودريوزولا من الظهور في التشكيل الأساسي.

وأضافت أن كارفاخال ينتظره اختبارا صعبا يلوح في الأفق، يتمثل في عودة حكيمي من الإعارة في الصيف المقبل.

وأشارت إلى أن حكيمي ظهر بشكل رائع في ألمانيا، وسيعود إلى مدريد بشكل مختلف بعد فترة الإعارة، على شاكلة ما حدث مع كارفاخال عقب عودته من باير ليفركوزن في عام 2013.

 

وأوضحت أن حكيمي وكارفاخال سبق أن تنافسا على المقعد الأساسي في موسم 2017-2018، وسيتجدد الأمر مرة أخرى بالموسم المقبل.

 

وذكرت «ماركا» أن حكيمي لن يدخل المنافسة مع كارفاخال فقط، لكن الدولي المغربي يمكنه اللعب كظهير أيسر أو أيمن، بالإضافة إجادته في مركز الجناح.

ويلعب اشرف في دروي الالماني بأكثر من مركز مرة تراه جناح الايسر مرة تراه جناح الايمن مرة في الوسط ومرة في هجوم ويلعب كاجوكر في الفريق الالماني، هو ما يثير قلق الكثير من اللاعبين في ريال مدريد حول مصيرهم خلال فترة الإعداد قبل الموسم المقبل، وفي مقدمتهم أودريوزولا.

المصدر(آش24)
رابط مختصر

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق