«آش24» تكشف حصيلة خسائر النيران المشتعلة بمستودع حافلات النقل الحضري بالمعاريف.. وعامل آنفا ينتقل بنفسه للإشراف على عملية إخماد الحريق(فيديو و صور)

10 أكتوبر 2019آخر تحديث :
«آش24» تكشف حصيلة خسائر النيران المشتعلة بمستودع حافلات النقل الحضري بالمعاريف.. وعامل آنفا ينتقل بنفسه للإشراف على عملية إخماد الحريق(فيديو و صور)
أسامة الباز

 

علمت «آش 24» من مصدر مطلع أن رجال الإطفاء تمكنوا، قبل قليل من ليل اليوم الخميس، من السيطرة على الحريق الضخم الذي اندلع في مستودع حافلات النقل الحضري بمنطقة المعاريف بالدار البيضاء.

وكشفت مصادر مطلعة، ل «آش 24»، أن ألسنة النيران التي انتشرت داخل البناية لم تخلف أي خسائر في الأرواح، لكنها تسببت في المقابل في تدمير 13 حافلة التي التهمتها بشكل كامل، والتي كان أغلبها غير مستعمل.

ونجحت فرق الإطفاء في الحد من انتشار الحريق في ظرف وجيز، بعد تجنيد، وفق ما عاينته «آش 24» عدد من السيارات التابعة للوقاية المدنية في التدخل، الذي تابع جميع مراحله عن قرب عامل منطقة آنفا، رشيد عفيرات، وعدد من المسؤولين في المنطقة الذين انتقلوا إلى المنطقة فور إخطارهم بالواقعة.

وكشف مصدر مطلع للموقع أن تحقيقا فتح لتحديد ظروف وملابسات الحادث، الذي يأتي بعد أيام قليل من انتقال تدبير القطاع من «مدينة بيس» إلى شزكة «ألزا».

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق