أعلنت شركة (أورنج) المغرب، في بلاغ رسمي، عن استرجاع خدمة الإنترنت بشكل كامل ليلة اليوم، بعد عطب تقني مفاجئ أثّر على تجربة المستخدمين خلال الساعات الماضية.
وأوضحت الشركة أن هذا الانقطاع كان نتيجة لانقطاع كهربائي واسع النطاق طال كلا من إسبانيا والبرتغال، ما انعكس بشكل مباشر على روابط الاتصال الدولية، وبالتالي أثّر على جودة الخدمات المقدمة للزبناء في المغرب.
وفي هذا الصدد، قدمت أورنج اعتذارها لكافة زبنائها عن الإزعاج الذي تسببت فيه هذه الاضطرابات، مؤكدة تفهمها لتأثيرها على الأنشطة اليومية للمستخدمين.
ومن باب الشكر على تفهم الزبناء وصبرهم وثقتهم المستمرة، قررت (أورنج) تقديم يوم مجاني من استعمال الإنترنت النقال لجميع زبنائها، كتعبير عن التقدير والدعم المتبادل بين الشركة ومستخدميها.