تعتزم شركة “ميتا” إطلاق مجموعة جديدة من منتجات الذكاء الاصطناعي، ومنها أداة لمساعدة المستخدمين في ابتكار شخصيات الذكاء الاصطناعي.
وجاء في تقرير لصحيفة (فاينانشال تايمز) أن الشركة تعتزم، لكي تحافظ على قاعدة مستخدمي منصاتها وجذب الأجيال الأصغر، إطلاق مجموعة جديدة من منتجات الذكاء الاصطناعي، ومنها أداة لمساعدة المستخدمين على ابتكار شخصيات الذكاء الاصطناعي لكل من “فيسبوك” و”إنستغرام”.
وفي هذا الصدد، قال نائب رئيس الشركة لمنتجات الذكاء الاصطناعي التوليدي، كونور هايس، إنه من المتوقع تواجد شخصيات الذكاء الاصطناعي على منصات الشركة بنفس الطريقة التي تتواجد بها حاليا حسابات المستخدمين.
وأضاف أن “هذه الشخصيات الآلية ستكون مثل الملفات التعريفية للمستخدمين، تضم سيرا ذاتية وصورا شخصية وتكون قادرة حتى على إنشاء ومشاركة المحتوى المدعوم بالذكاء الاصطناعي”.
وستطور “ميتا” الشخصيات التي يتم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي باستخدام برنامج أيه آي ستديو، وفي الوقت نفسه يسمح البرنامج للمستخدمين الذين لا يجيدون استخدام تطبيقات الذكاء الاصطناعي وبرامج الرسوم بإنشاء شخصيات ذكاء اصطناعي خاصة بناء على اهتماماتهم، وكذلك إنشاء امتداد ذكاء اصطناعي لأنفسهم.
ويقتصر استخدام هذا البرنامج حاليا على الولايات المتحدة الأمريكية، لكن شركة “ميتا” تعتزم توفيره على نطاق أوسع في وقت لاحق من العام الجاري.
طقس الثلاثاء: أجواء حارة نسبيا بعدد من المناطق كأس أمم إفريقيا لكرة القدم.. لقجع: لاعبو المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة هم “مشروع المنتخب الأول في مونديال 2030” توقيف بطولة كرة السلة بالمغرب بنعلي تدعو إلى تجاوز الصعاب التي تعيق التكامل العربي في قطاع التعدين وضعية التحملات ومداخيل الخزينة.. فائض في الميزانية بـ 753 مليون درهم الملتقى الدولي للفلاحة بمكناس .. سفيرة الاتحاد الأوروبي: العلاقات بين الرباط وبروكسيل قوية ومتعددة الأبعاد بنعلي: رقم معاملات النشاط المنجمي التقليدي يفوق 500 مليون درهم قيوح: إطلاق برنامج بقيمة 28 مليار درهم في إطار رؤية “مطارات 2030” بركة: طول شبكة الطرق السريعة بالمغرب يمتد إلى حوالي 2177 كلم ارتفاع المداخيل الضريبية بنسبة 21.5 في المائة