كرة القدم.. ديباي وهيرموسو وباوليستا يغادرون أتلتيكو وأسبيليكويتا يمدد عقده

30 يونيو 2024آخر تحديث :
كرة القدم.. ديباي وهيرموسو وباوليستا يغادرون أتلتيكو وأسبيليكويتا يمدد عقده
(وكالات)//
(وكالات)//

أعلن نادي أتلتيكو مدريد، رابع الدوري الإسباني لكرة القدم في الموسم المنصرم، اليوم الأحد، رحيل كل من الهولندي ممفيس ديباي والإسباني ماريو هيرموسو والبرازيلي غابريال باوليستا عن صفوف الفريق، وتجديد عقد سيزار أسبيليكويتا.

وأكد النادي المتوج بلقب الدوري 11 مرة أن ديباي (30 عاما)، وهيرموسو (29)، وباوليستا (33) لن يكونوا جزءا من الفريق في الموسم المقبل.

ويغادر المدافع الإسباني هيرموسو بعد خمسة مواسم قضاها في نادي العاصمة، في حين وصل ديباي الذي يشارك مع منتخب بلاده حاليا في كأس أوروبا 2024 لكرة القدم المقامة بألمانيا، إلى النادي في يناير 2023، بينما انضم البرازيلي باوليستا إلى الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادما من فالنسيا.

وفي المقابل، مدد النادي عقد المدافع المخضرم أسبيليكويتا (34 عاما) لموسم إضافي ليبقى مع الفريق إلى غاية 2025.

وكان أسبيليكويتا، الغائب عن تشكيلة المدرب لويس دي لا فوينتي في كأس أوروبا، انضم إلى الأتليتكو في صيف 2023 بعد 11 موسما قضاها في تشلسي الإنجليزي.

Click to resize
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
Exit mobile version