“ONCF حشوما عليكم” ما هكذا تطور السياح

20 يونيو 2024آخر تحديث :
“ONCF حشوما عليكم” ما هكذا تطور السياح
مصطفى العبيسي
مصطفى العبيسي

هم السائح الأجنبي الذي استهوته وجهة المغرب ، بركوب القطار من محطة المسافرين إلى مطار محمد الخامس حينما تذكر انه نسي في إجابته بعض اغراضه المهمة، وبما ان له تجارب كثيرة في الأسفار فقد أخذ سيارة اجرة وعاد إلى الفندق لجلب اغراضه وعندما عاد إلى المطار وهم بركوب القطار لوجيستي بان التذكرة التي سحبها لم تعد صالحة وان عليه ان يؤدي ثمن تذكرة أخرى.
السائح الذي لم يفهم هذا القرار أثار ضجة وحاول إقناع المسؤولين بان التذاكر تبقى صالحة في كل أنحاء العالم في حال حصول مانع وهذا حتى بالنسبة لتذاكر الطائرة
هذا الأمر يتكرر مع المسافرين ويثير الكثير من التذمر وينبغي ان يعالج سريعا لان مثل هذه التصرفات تفسد وتلغي كل الجهود التي تبذل لتنمية السياحة وجلب المزيد من الزائرين ولا تجعل بلادنا(شي يحرث وشي يدك ) واعلموا ان المبالغة في التربح تؤدي إلى االخسارة والإفلاس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق