المنتخب المغربي يرتقي فـي تصنـيف الفـيفـا

20 يونيو 2024آخر تحديث :
المنتخب المغربي يرتقي فـي تصنـيف الفـيفـا
(آش سبور):
(آش سبور):

تقدم المنتخب الوطني لكرة القدم في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، الصادر اليوم الخميس، رتبة واحدة حيث أصبح يحتل الرتبة 12 مناصفة مع منتخب كولومبيا.

وعزز المنتخب المغربي رصيده بـ8 نقاط، حيث أصبح يتوفر على 1669 نقطة عوض 1661، عقب تحقيقه لفوزين متتاليين في تصفيات كأس العالم 2026، على حساب كل من زامبيا والكونغو برازافيل.

وحافظ المنتخب المغربي لكرة القدم على تصدره تصنيف المنتخبات الإفريقية والعربية، فيما حافظ المنتخب السنغالي على المركز الثاني قاريا وتراجع إلى الرتبة 18 دوليا، فيما حل المنتخب المصري ثالثا (36 عالميا) والمنتخب الإيفواري رابعا (37 عالميا).

وعلى مستوى المنتخبات العربية، يتقدم منتخب المغرب التصنيف متبوعا بمنتخب قطر (35 عالميا)، ومصر (36 عالميا)، وتونس (41 عالميا).

ويتصدر منتخب الأرجنتين، بطل العالم، جدول الترتيب برصيد 1860 نقطة، متبوعا بمنتخب فرنسا ثم المنتخب البلجيكي والمنتخب البرازيلي.

Click to resize
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
Exit mobile version