خاسر أبو غيطة السفيه الفلسطيني

19 يونيو 2024آخر تحديث :
خاسر أبو غيطة السفيه الفلسطيني
ذو اليزن
آش24///

لم يكن سفيه فلسطين في الجزائر المدعو فايز ابوعيطة يظن ان الدبلوماسية ليست تملق البلد المعتمد لديه ومجاراته في ترهاته وسخافاته السياسية ومواقفه العدائية ضد بلد آخر خصوصا إذا كانت تلك المواقف كيدية مبنية على البهتان والغدر وكان البلد المقصود بالعداء بلد عربي كان وما يزال من ابرز واصدق المدافعين عن قضايا العرب والمسلمين وفي مقدمتها جميعا القضية الفلسطينية.
لا نظن ان سفير آخر الزمان يجهل تاريخ المملكة المغربية وما قدمه شعب هذا البلد لفلسطين منذ ان كانت معظم الدول الحالية مجرد مستعمرات صليبية أو ايالات تحكمها المماليك أو أطراف من امبراطورية المملكة الشريفة.
منظمة التحرير الفلسطينية التي تدين في وجودها للمرحوم الحسن الثاني كانت اول السائرين باعلام فلسطين في مقدمة المسيرة الخضراء بالصحراء المغربية التي يتنكر من يفترض انه يمثل شعب قلسطين لمغربيتها طمعا في رشوة بئيسة من أموال البترول التي سرقها تبون وعسكره من الشعب الجزائري ليشتروا بها الذمم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق