صبيحة عيد الأضحى الوالي خطيب لهبيل يرسم الفرحة على وجوه نزلاء مؤسسة خيرية

17 يونيو 2024آخر تحديث :
صبيحة عيد الأضحى الوالي خطيب لهبيل يرسم الفرحة على وجوه نزلاء مؤسسة خيرية
أسامة الباز

قام والي جهة بني ملال خنيفرة، خطيب الهبيل، صبيحة عيد الاضحى المبارك، بزيارة تفقدية للخيرية الإسلامية للمسنين ببني ملال، وذلك بحضور عدد من الشخصيات الامنية والمدنية.  يأتي ذلك في  إطار الاهتمام البالغ بمؤسسات الرعاية الاجتماعية.

وترمي هذه الالتفاتة الى ادخال الفرحة والسرور إلى قلوب النزيلات والنزلاء من المسنين المحرومين من دفء الأسرة ومشاطرتهم افراح العيد، حيث كانت مناسبة كذلك لاشراك  الطلبة الافارقة جنوب الصحراء هذه الافراح.

و نحرت الأضاحي التي  خصصت لنزلاء المؤسسة الخيرية ولفدرالية الطلبة الافارقة، وذلك  إقتداء بسنة المصطفى عليه أزكى الصلاة والسلام .

وخلفت هذه المبادرة ذات الحمولة الإنسانية العميقة ارتياحا كبيرا في نفوس النزيلات و النزلاء والطلبة  وذلك لما  تختزنه من الدروس والعبر وترسيخ المبادئ والقيم النبيلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق