إحباط تهريب أطنان من المخدرات بالبيضاء

2 يونيو 2024آخر تحديث :
إحباط تهريب أطنان من المخدرات بالبيضاء
(آش24)//
(آش24)//

أحبطت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن الدار البيضاء، بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، محاولة تهريب أربعة أطنان و46 كيلوغراما من مخدر الشيرا.

وكشف مصدر أمني أن هذه العملية الأمنية جرى تنفيذها على مستوى مدخل مدينة الدار البيضاء، مشيرا إلى أن عملية التفتيش المنجزة على سيارة نفعية أسفرت عن العثور بداخلها على مجموعة من رزم مخدر الشيرا، بلغ وزنها الإجمالي أربعة أطنان و46 كيلوغراما.

وأضاف المصدر ذاته أن البحث القضائي، الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لا يزال متواصلا لتوقيف المتورطين المفترضين في هذه العملية، وتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي.

وتندرج هذه العملية الأمنية في سياق المجهودات المكثفة والمتواصلة التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني والمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني لمكافحة التهريب الدولي للمخدرات والمؤثرات العقلية.

Click to resize
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
Exit mobile version