قريبا إطلاق مركز إتصال لخدمة العملاء بالأمازيغية بالحسيمة

19 مايو 2024آخر تحديث :
قريبا إطلاق مركز إتصال لخدمة العملاء بالأمازيغية بالحسيمة
عبد الصمد فزازي

 

وقعت وزيرة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، غيثة مزور، ورئيس مجلس إدارة شركة “Myopla” (دينيس مارسو)، مذكرة تفاهم تهدف إلى دعم إنشاء مركز اتصال لخدمة العملاء باللغة الأمازيغية في الحسيمة وتطوير أنشطة الشركة في المغرب.

وأكدت مزور في كلمتها بهذه المناسبة أن هذا الاتفاق يجسد الالتزام الجماعي بدمج التعددية اللغوية في السياسات العمومية، مبرزة أهمية هذه المبادرة في التنمية الاجتماعية والاقتصادية للمنطقة.

وأوضحت الوزيرة أن إنشاء مركز اتصال لخدمة العملاء باللغة الأمازيغية في الحسيمة، يهدف إلى تلبية احتياجات المواطنين الخاصة، مع تعزيز ثراء اللغة والثقافة في البلاد. وسوف يقدم هذا المركز خدمات شاملة وعالية الجودة للعملاء ويعزز تنافسية الشركات ويخلق فرص عمل جديدة، حسب قولها.

من جانبه، أشار (مارسو ) إلى أن توقيع مذكرة التفاهم هذه يمثل لحظة مهمة في مسار تطوير خدمات العملاء في المغرب، موضحًا أن مركز “Myopla الحسيمة” هو الأول من نوعه الذي يقدم خدمات باللغة الأمازيغية في المغرب. وأضاف في السياق ذاته أن هذا المركز سيلبي احتياجات الشركات العاملة باللغة الأمازيغية، سواء عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو على وسائل التواصل الاجتماعي.

وتأتي هذه الشراكة الاستراتيجية في إطار نهج الوزارة الرامي إلى تعزيز فرص عمل الشباب في قطاع الأوفشورينغ ودمجهم في التنمية الاجتماعية والاقتصادية للمملكة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق