رائحة النفايات الكريهة تجلب عرمرما من الكلاب تجوب الشوارع،، “مجحوم” يتسبب في انقلاب سيارة خفيفة بالجديدة

16 مايو 2024آخر تحديث :
آش24
آش24

تسبب كلب شوارع في وقوع حادث خطير إذ تسبب هذا الأخير في انقلاب سيارة من نوع ” كونغو” بطريق الحوزية ماتسبب في وقوع خسائر فادحة بالسيارة و إصابة السائق بجروح.

 

المسؤولية تتحملها الجماعة بحسب ما علق به رواد المارد الأزرق فعدم حل مشكل انتشار وتراكم النفايات بالشوارع و الأزقة جعل الرائحة الكريهة مصدر جلب للحشرات و الحيوانات الضالة الباحثة عن الطعام و أخطرها الكلاب كونها قد تكون حاملة لفيروس السعار مهددة بذلك سلامة مصلي الفجر و الأطفال عند ذهابهم للمدارس ،

انقلاب السيارة بجانب الطريق و جهود لاخراج السائق و نقله للمستشفى

أحد المدونات علقت على الموضوع ” والله هذه الاسابيع يوميا على هذا الحال على بعد امتار من مسجد ابراهيم الخليل ال مقهى شيماء طريق سيدي بوزيد كدلك بهذا الشكل يخاف الناس حتى المشي على الارصفة ، اما السيارات و الشاحنات بالسرعة التي يمشون بها فستصير كارثة عظمى عندما يصطفوا الكلاب وسط الشارع كما في الفيديو.

يشار أنه وبحسب معطيات وزارة الصحة، فقد سجل المغرب 414 إصابة بالسعار ما بين سنتي 2000 و2020، بمعدل 20 حالة في السنة، من بينها 180 حالة لدى أطفال أقل من 15 سنة.

هذه الحالات تسببت فيها الكلاب بنسبة 88 بالمائة، والقطط بنسبة 6 بالمائة، ونادرا ما تتسبب فيها حيوانات أخرى.

Screenshot
Click to resize
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
Exit mobile version