رسميا. “البام” يقرر المشاركة في حكومة أخنوش

17 سبتمبر 2021آخر تحديث :
رسميا. “البام” يقرر المشاركة في حكومة أخنوش

قرر حزب الأصالة والمعاصرة، قبول عرض المشاركة في الحكومة المقبلة الذي قدمه عزيز أخنوش رئيس الحكومة المعين، في إطار المشاورات الأولية لتشكيل الحكومة.

وجاء قرار حزب الأصالة والمعاصرة، عقب انعقاد دورة استثنائية لمجلسه الوطني مساء اليوم الجمعة بالرباط، لمناقشة مستجدات الساحة السياسية على ضوء نتائج اقتراع 8 شتنبر الجاري.

وأكد “البام” أن مشاركته ستكون فعلية وحقيقية داخل الحكومة المقبلة تراعي حجمه السياسي ومكانته كقوة فكرية وسياسية لها برنامج انتخابي واقعي متميز.

وفوض المجلس للأمين العام للحزب، عبد اللطيف وهبي، تدبير المشاورات حول تشكيل الحكومة المقبلة، داعيا إياه إلى تمثيل التنظيم داخلها، مؤكدا أن العديد من القواسم تجمع بين “البام” والتجمع الوطني للأحرار، والتي ستسهل إمكانيات التعاون والاشتغال بشكل مشترك.

وأضاف، في بيان ختامي للأشغال الداخلية للمجلس، أن النقد الذاتي كلف “البام” ألما وتضحيات جساما في مختلف المعارك الانتخابية، مشيدا بالنتائج الإيجابية الهامة التي حققها على صعيد جميع الاستحقاقات.

وأوضح أن النتائج جاءت رغم الصراعات التي شهدها الحزب ما قبل المؤتمر الرابع، وكذا بعد تحديات الجائحة.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق