30 ألف مشجع فقط لمباراة الوداد وبيترو أتلتيكو

11 مايو 2022آخر تحديث : الأربعاء 11 مايو 2022 - 11:21 مساءً
mehdi chaoui
الرئيسيةرياضة
30 ألف مشجع فقط لمباراة الوداد وبيترو أتلتيكو

 

اشترط الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” على فريق الوداد الرياضي عدم تجاوز 30 ألف مشجعا خلال مباراته أمام ضيفه بيترو أتلتيكو، المرتقبة بعد غد الجمعة، في ملعب مركب محمد الخامس، برسم إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وعلى إثر ذلك، أعلنت شركة التنمية المحلية “الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات”، المكلفة بتنظيم المباريات في ملعب مركب محمد الخامس، أنها ألغت طرح حصة التذاكر التي كان من المفترض طرحها يومي الأربعاء 11 والخميس 12 ماي 2022، بسبب القرار الذي اتخذه الاتحاد الإفريقي “كاف”.

 

ويأتي تقليص عدد جماهير الوداد إلى 30 ألف مشجع فقط، في إطار عقوبة ضد الأحمر بسبب رمي بعض جماهيره للقارورات واستعمال أشعة “ليزر” خلال مباراة الفريق السابقة أمام ضيفه شباب بلوزداد الجزائري، والتي أجريت يوم 23 أبريل 2022، برسم إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال.

المصدر(آش سبور):

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق