3 سيناريوهات تنتظر الدولي المغربي بنشرقي مع الزمالك

20 نوفمبر 2021آخر تحديث : السبت 20 نوفمبر 2021 - 12:41 مساءً
mehdi chaoui
الرئيسيةرياضة
3 سيناريوهات تنتظر الدولي المغربي بنشرقي مع الزمالك

تسعى إدارة نادى الزمالك لحسم ملف أشرف بنشرقي، لاعب وسط الفريق، بعقد جلسة نهائية مع اللاعب لتحديد مصيره سواء بالتجديد أو الرحيل.

ويتمسك الدولي المغربي بوضع شرط جزائى بقيمة مليون أورو يسمح له الرحيل عن الزمالك فى أي وقت، وهو ما رفضته إدارة الزمالك، وترى أن المبلغ قليل جدا نظرا لإمكانيات اللاعب، وتأمل فى الوصول لقرار نهائي معه حتى لا يرحل بدون مقابل نهاية الموسم كما فعل التونسي فرجاني ساسى.

وهناك 3 سيناريوهات متوقعة فى هذا الملف، وفق ما استعرضته صحيفة “اليوم السابع” المصرية في تقرير لها.

أول هذه السيناريوهات هو توصل الزمالك للاتفاق مع بنشرقي على تجديد تعاقده والاستمرار مع الفريق، سواء بالموافقة على وضع الشرط الجزائي أو بتراجع اللاعب عنه، وهو ما يتمناه كل جماهير النادي.

السيناريو الثانى، تضيف الصحيفة، هو تمسك الطرفين بشروطهما، وبالتالي لن يجدد تعاقده مع الزمالك، ويقوم الزمالك بتسويق اللاعب وبيع في شهر يناير المقبل حتى يستفيد ماديا من بيعه وعدم تركه لنهاية الموسم والرحيل بشكل مجاني.

آخر سيناريو وهو رفض الدولي المغربي تجديد تعاقده، والتمسك باستمراره لنهاية عقده مع الفريق، وبالتالي يستفيد الزمالك من خدماته هذا الموسم خاصة في ظل حرمان النادي من التعاقدات في يناير المقبل.

المصدر(آش سبور)

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق