مغربيتان ضمن قائمة “فوربس” لسيدات صنعن علامات تجارية شرق أوسطية في 2020

3 أغسطس 2020آخر تحديث :
مغربيتان ضمن قائمة “فوربس” لسيدات صنعن علامات تجارية شرق أوسطية في 2020
آش24///
آش24///

 

كشفت مجلة “فوربس الشرق الأوسط” عن قائمتها المتعلقة بسيدات رائدات صنعن علامات تجارية شرق أوسطية لسنة 2020 ضمنها مغربيتان.

 

وهكذا، ضمت القائمة كلا من سلوى أخنوش عن علامتها التجارية “يان آند وان” ومنى العباسي عن علامتها “إزيل بوتي”. ووفقا للمجلة تشمل تلك القائمة السيدات اللاتي لديهن جذور من منطقة الشرق الأوسط، أو اللاتي أسسن علامات تجارية في المنطقة.

 

وأفادت المجلة على موقعها الإلكتروني بأن سلوى أخنوش التي أطلقت علامتها التجارية (يان آند وان) المتخصصة في مستحضرات التجميل عام 2017 ويستخدم العديد من المشاهير منتجاتها، تشغل أيضا، منصب الرئيس التنفيذي والمؤسس في (مجموعة أكسال) الموزع الحصري لعلامات تجارية رائدة في المغرب. وبخصوص العباسي، فقد أسست علامتها التجارية (إزيل بوتي) في دبي عام 2012.

 

وقد تخصصت في مجال التجميل لتطوير منتجاتها. وفي العام الماضي أنشأت مصنعا لمنتجات التجميل الخاصة بها في رأس الخيمة.

 

وتجدر الإشارة إلى أن القائمة ضمت 40 رائدات أعمال من اللاتي أسسن علامات تجارية وشركات ناشئة في المنطقة، وتمكن من جذب انتباه المستهلكين والمستثمرين على الصعيدين المحلي والإقليمي، وتحويل مؤسساتهن إلى شركات مستدامة، وقادرة على تحقيق الأرباح، فضلا عن المنافسة عالميا.

المصدر(آش24)
Click to resize
المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
آش24///



المصدر(آش24)
Click to resize
Exit mobile version