هذه مسطرة تقديم الشكايات للأسر التي الم تتوصل بالدعم

20 مايو 2020آخر تحديث :
هذه مسطرة تقديم الشكايات للأسر التي الم تتوصل بالدعم

كشفت لجنة اليقضة الإقتصادية، مساء اليوم الأربعاء، عن مسطرة تقديم الشكايات، بالنسبة للأسر التي لم تتلق المساعدات المالية المؤقتة، المخصصة للمتضررين من حالة الطوارئ الصحية.
وذكرت اللجنة، في بلاغ لها بهذا الخصوص، أن بإمكان أرباب الأسر الذين لم يتوصلوا بعد، وإلى حد الآن، بإشعار تبعا لتصريحاتهم بخصوص هذه الإعانات، إيداع شكاياتهم على موقع “www.tadamoncovid.ma” ابتداء من يوم غد الخميس 21 ماي.
كما أشار البلاغ، إلى أن إدخال رقم البطاقة الوطنية ورقم الهاتف المنقول، لرب الاسرة على مستوى صفحة الاستقبال، سيمكن من الحصول على مآل التصريح الأول ووضع شكاية عند الاقتضاء.
ونبهت اللجنة إلى أن رقم الهاتف النقال، يجب أن يكون هو نفسه الذي استعمل خلال التصريح الأول. 
وهكذا، وبمجرد معالجة هذه الشكايات من طرف المصالح المختصة، سيتم إرسال برقية قصيرة لرب الأسرة لإخباره بما آلت إليه شكايته.
وبالنسبة للشكايات التي تم قبولها، يقول البلاغ، فإن مسطرة سحب المساعدة المالية تبقى مماثلة إلى التي يتم استعمالها حاليا.
وذكرت اللجنة بأن أسر القطاع غير المهيكل، سواء تلك المسجلة في خدمة راميد أو غير المنخرطة فيها، والتي فقدت مداخيلها جراء حالة الطوارئ الصحية، هي التي تستفيد من المساعدات المالية المؤقتة.
Click to resize
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق


Click to resize
Exit mobile version