الأمن يوقف سائق الطاكسي المشتبه فيه بقتل زميله بالرباط

7 ديسمبر 2019آخر تحديث :
الأمن يوقف سائق الطاكسي المشتبه فيه بقتل زميله بالرباط
مهدي الشاوي:

أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني، اليوم السبت، أن عناصر الشرطة التابعة لولاية أمن الرباط، تمكنت مساء أمس الجمعة، من توقيف سائق سيارة الأجرة المتورط في ارتكاب جريمة القتل العمد بواسطة السلاح الأبيض، والتي كان ضحيتها سائق سيارة أجرة من نفس الصنف، في وقت سابق من صباح يوم أمس الجمعة.

 

وذكر بلاغ للمديرية أنه جرى إيقاف المشتبه فيه بتنسيق مع ممثل السلطة المحلية بضواحي منطقة عكراش، وذلك بعدما حاول الاختباء بورشة للأشغال بالقرب من عين المكان، بعدما انحرفت به السيارة في منحدر طرقي قريب من قنطرة على واد أبي رقراق.

 

ووضع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية، على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتحديد الدوافع والخلفيات الحقيقية التي كانت وراء ارتكاب هذا الفعل الإجرامي.

 

وكانت السلطات الأمنية أعلنت في وقت سابق أمس الجمعة، عن تمكنها من تشخيص الهوية الكاملة للمشتبه فيه، مشيرة إلى أنه عمد إلى التخلص من السيارة، التي يعمل بها، بأحد المنحدرات القريبة من واد أبي رقراق.

 

وحسب المعلومات الأولية للبحث، فقد تبين أن المشتبه فيه، والبالغ من العمر 38 سنة، والذي يعمل سائقا لسيارة أجرة، من الصنف الصغير، أقدم على تعريض الضحية، الذي يعمل بدوره، سائقا لسيارة أجرة، من نفس الصنف، لاعتداء جسدي خطير بواسطة السلاح الأبيض، ما تسبب في وفاته.

المصدر (آش 24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق