أمن بني انصار يوقف 16 تونسيا وجزائريا بعد إحباط عملية هجرة عبر تسلق السياج المحيط بمدينة مليلية 

14 نوفمبر 2019آخر تحديث :
أمن بني انصار يوقف 16 تونسيا وجزائريا بعد إحباط عملية هجرة عبر تسلق السياج المحيط بمدينة مليلية 
مهدي الشاوي:

تمكنت الفرقة المحلية للشرطة القضائية بمفوضية بني انصار، مساء أمس الأربعاء، من إجهاض محاولة للهجرة غير الشرعية عن طريق تسلق السياج المحاذي لمدينة مليلية من طرف مجموعة من المواطنين الأجانب الحاملين للجنسيتين التونسية والجزائرية.

 

أسفرت هذه العملية الأمنية عن توقيف 16 مواطنا تونسيا وجزائريا متلبسين بمحاولة التسلل إلى مدينة مليلية انطلاقا من بناية مجاورة للسياج  المحيط بهذه المنطقة، عبر استعمال سلاليم وحبال تسلق مطاطية، فضلا عن العثور بحوزة البعض منهم على كمية من مخدر الشيرا وأسلحة بيضاء وقنينة غاز مسيل للدموع ومعدات أخرى خاصة بالغطس.

 

وفتح بحث قضائي في هذه القضية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، حيث تم الاحتفاظ بستة من بين الموقوفين رهن تدبير الحراسة النظرية، وتحصيل إفادات باقي الموقوفين في أفق تحديد جميع الأفعال المنسوبة إليهم، بينما تتواصل الأبحاث والتحريات لتوقيف كل المتورطين المفترضين في تنظيم هذا النشاط الإجرامي.

المصدر (آش 24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق