يهم البيضاويين. ارتباك في التزود بالماء الشروب بهذه الأحياء بسبب أشغال إنجاز الخط الثالث والرابع لترامواي

10 ديسمبر 2020آخر تحديث :
(google)
(google)
مهدي الشاوي:

من المرتقب أن تشهد عملية التزود بالماء الشروب، ابتداء من مساء اليوم الخميس، ارتباكا في بعض أحياء مدينة الدار البيضاء.

وأكدت مقاطعة المعاريف، في منشور لها على (فيسبوك)، أنه في إطار مشروع إنجاز الخط الثالث والرابع لترامواي الدار البيضاء، ستعرف، ليلة غد الخميس، إنجاز أشغال تحويل شبكات الماء الشروب على مستوى تقاطع شارع محمد السادس و شارع الخليل، وذلك ابتداء من الساعة 19:00 مساء إلى غاية 11:00 صباحا من يوم غد الجمعة.

وأشير في المنشور إلى أن هذه الأشغال ستؤدي إلى انخفاض في الصبيب قد يصل إلى انقطاع في التزويد بالمياه على مستوى بعض المناطق بعين الشق و سيدي معروف وبالتحديد بكل من حي كاليفورنيا، والإنارة، والشريفة، وتجزئة البركة، وتجزئة الظهر بعين الشق.

كما أكد أن الاضطرابات نفسها في التزويد قد تعرفها أيضا بعض أحياء الحي الحسني وهي حي النسيم إسلان، وليساسفة (بلوك A)، وتجزئة البتول، والمنطقة الصناعية بليساسفة.

وأهيب في المنشور بكافة ساكنة هذه المناطق أخذ احتياطاتهم إلى حين عودة خدمة التزويد بالماء إلى حالتها الطبيعية.

يذكر أن إحداث الخطين الجديدين (T3) و(T4) سيعزز شبكة خطوط ترامواي الدارالبيضاء، ما سيساعد في تسهيل حركة تنقل الساكنة من خلال ربط مجموعة من أحياء المدينة عبر وسيلة تنقل صديقة للبيئة.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق