وهبي: الأغلبية منسجمة ومرتاح في العمل مع أخنوش

10 نوفمبر 2021آخر تحديث :
وهبي: الأغلبية منسجمة ومرتاح في العمل مع أخنوش

قال عبد اللطيف وهبي، وزير العدل، إن مكونات الحكومة تعمل حاليا بانسجام تام، مشيرا إلى أن خلافا سابقا مع حزب الإستقلال كان حول المناصب الوزارية.

وذكر وهبي، خلال استضافته في برنامج “مع الصحافة” على القناة (دوزيم)، إن رئيس الحكومة عزيز أخنوش سيعلن الأسبوع المقبل عن ميثاق الأغلبية الذي تم الإنتهاء من إعداده.

وسجل وهبي أنه “مرتاح في العمل داخل الأغلبية”، مضيفا “نحن ثلاثة أشخاص ومنسجمين مع بعضنا البعض.. لم يسبق لي العمل مع نزار البركة ولا مع أخنوش الآن اشتغلت معهم وأقول إنني الآن مرتاح في العمل معهم”.

وزاد مفسرا “نشتغل بانسجام واكتشفت أن سي عزيز منفتح علي بشكل كبير حتى أنني أشعر أحيانا بإحراج.. الرجل لم تصدر منه أي شيء سلبي ويتفاعل بإيجابية مع أي فكرة نطرحها ويدافع عنها ويمولها في كثير من الأحيان”، ومضى موضحا “لم أجد سببا للمعارضة داخل هذه الحكومة”.

وفي سياق حديثه عن الأغلبية تطرق وهبي إلى النبرة المعارضة التي ظهرت بها بعض القيادات المحسوبة على الأغلبية رابطا بينها وبين توزيع الحقائق الوزارية.

المصدر (آش 24):
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق