وفاة عارضة أزياء مغربية في سجن بوركايز بفاس

27 يناير 2020آخر تحديث :
وفاة عارضة أزياء مغربية في سجن بوركايز بفاس
آش24///

 

أثارت وفاة عارضة الأزياء المغربية كامليا المراكشي، المعروفة بلقب كامليا لعربي، أمس الأحد، لغطا كبيرا حول ظروف وافتها، حيث كانت معتقلة بسجن بوركايز بفاس، قبل أن تتعرض لأزمة صحية، نقلت على إثرها للمستشفى لتلفظ لفظ أنفاسها الأخيرة.

 

وبعد انتشار الخبر، خرجت مندوبية السجون، اليوم الإثنين، للتوضيح حول ملابسات الوفاة، وقالت، إنه “مباشرة بعد إيداعها بالمؤسسة، صرحت السجينة (ك.م) للطاقم الطبي بأنه سبق لها أن كانت نزيلة بإحدى المستشفيات بسبب مشاكل في الكلي، مؤكدة أنها لا تعاني من أية أمراض مزمنة، وأنها لا تتبع أي علاج خاص، كما بين الفحص الأولي عدم وجود أية إصابات أو كدمات على جسدها”.

 

وأضافت مندوبية التامك، في توضيحها، “بتاريخ 24 يناير 2020، ظهرت على المعنية بالأمر حالة من الاضطراب في الوعي، مما استدعى نقلها فورا إلى مستشفى الغساني بفاس حيث وضعت تحت المراقبة الطبية، إلى أن توفيت بتاريخ 26 يناير بنفس المستشفى”.

 

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق