وفاة رئيس قسم الشؤون الداخلية بعمالة بنسليمان

26 فبراير 2021آخر تحديث :
وفاة رئيس قسم الشؤون الداخلية بعمالة بنسليمان

أعلن، اليوم الجمعة، عن وفاة رئيس قسم الشؤون الداخلية بعمالة بنسليمان، أحمد المحرقة، متأثرا بمضاعفات نزيف دموي في الدماغ تعرض له نتيجة ارتفاع للضغط.

وقد كان الراحل نقل، قبل أيام، إلى مستشفى الشيخ زايد بالدار البيضاء، حيث خضع لعملية جراحية إثر إصابته بهذا العارض الصحي، ليتواصل بعد ذلك استفادته من العلاج في قسم الإنعاش ثم بعدها إلى غرفة أخرى قبل أن يسلم الروح إلى البارئ، بعدما لم تفلح الجهود الطبية الكبيرة التي بذلت في إنقاذ حياته.

وكان أحمد المحرقة، خريج الفوج 41، عانى من ارتفاع في ضغط الدم في هذه الفترة المتسمة بتضاعف وتيرة عمل رجال السلطة في مواجهة جائحة (كوفيد ـ19) شأنهم في ذلك شأن عدد من جنود الصفوف الأمامية، كالجيش الأبيض، والأمن، والدرك، والقوات المساعدة، والوقاية المدنية.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق