وفاة رئيس شركة أدوية أثناء تقديمه نصائح عن طول العمر (فيديو)

2 يناير 2020آخر تحديث :
آش24///

 

سقط رئيس شركة منتجات صحية بالصين، ميتا أمام الناس في مؤتمر إثر نوبة قلبية أثناء تقديمه نصائح حول طول العمر.

 

وكان تشن بيوين (65 عاما)، رئيس شركة تبيع منتجات الأدوية الصينية التقليدية، انهار أمام الجمهور في مشهد صادم، خلال حدث في جنوب الصين، حسبما ذكرت تقارير محلية.

 

وتظهر لقطات له وهو يسقط على المسرح أثناء إلقائه كلمة، وقال موظفو الشركة الصحية، إن تشن كان يحضر حدثا ترويجيا للشركة، في 17 نونبر الماضي، بمدينة تشانغتشو بمقاطعة فوجيان، عندما أصيب بنوبة قلبية.

 

وفشلت جميع المساعي لإنقاذ الرجل الذي تأكدت وفاته بالسكتة القلبية، وأكثر ما أثار الجدل هو خوف الجمهور من أن تكون وفاته بسبب استخدام أحد منتجات الشركة، لكن إدارة الشركة نفت ذلك تماما.

 

كما نفت الشركة ادعاءات بامتلاك تشن ثروة قدرها ستة مليارات يوان (861.65 مليون دولار)، مؤكدة أن الرجل كان معروفًا بأعماله الخيرية وتبرع بمبلغ 900 ألف يوان (129.3 ألف دولار)، لبناء مدارس مجانية لعقود عدة، وأن هذه الشائعات ربما هدفها التشويه من قبل منافسيه.

 

https://www.facebook.com/watch/?ref=external&v=2909389059091527

المصدر (وكالات)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق