وصلة رقص بين عروسين تنتهي بجريمة قتل

8 سبتمبر 2019آخر تحديث :
وصلة رقص بين عروسين تنتهي بجريمة قتل
آش24///

في ثقافة جديدة غزت مصر بدأ بعض العرسان يتبع تقليد الرقص بالأسلحة البيضاء للتعبير عن سعادته بدخول القفص الذهبي، غير أن هذه الوصلة لا تنتهي على خير وتؤدي إلى حوادث ضخمة، وهو ما حدث، قبل أيام في الجيزة، حيث قتلت زوجة زوجها خلال رقصها ب «المخرطة».

 

بدأت القصة حين قرر عروسان في العمرانية، في محافظة الجيزة، بدء وصلة رقص داخل المنزل، في محاولة للهروب من الضغوط التي يتعرض لها كل الناس طيلة اليوم، وأمسكت الزوجة “مخرطة” وأمسك الزوج بـ”سكين” ولم تمر سوى 5 دقائق فقط، حتى سقط الزوج قتيلا بطعنات في الصدر والرقبة، وفقا لموقع (القاهرة 24).

 

وذكرت التحريات والتحقيقات أن الزوجة وتدعى وردة، والمنسوب إليها تهمة القتل العمد، تزوجت بنجل خالها “أحمد”، والذي يعمل سائقا قبل نحو 3 أشهر، وكان الاثنان في وصلة من الهزار والرقص ممسكين بالأسلحة البيضاء.

 

وجاء بمحضر الشرطة أن المجني عليه كان يلاعب زوجته من خلال التقدم نحوها بالسلاح ثم العودة مرة أخرى، فاعتدت عليه بالسباب والشتائم، ما دفعه لسبها، فاتجهت نحو المطبخ وامسكت سكينا لإرهابه، وفي أثناء ذلك طعنته في الصدر والرقبة، أودت بحياته في الحال.

المصدر (البيان)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق