وزير التربية الوطنية يتنازل عن حقه في متابعة تلميذ توعده بـ”القتل” في ” ميمز “

4 مايو 2020آخر تحديث :
وزير التربية الوطنية يتنازل عن حقه في متابعة تلميذ توعده بـ”القتل” في ” ميمز “
عبد الصمد فزازي

تنازل وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، الناطق الرسمي باسم الحكومة، سعيد أمزازي،  عن حقه في متابعة تلميذ توعده بـ”القتل” في منشور ” ميمز ” على موقع فايسبوك.

يشار أن مصالح الأمن الوطني، بمدينة تيفلت، ألقت القبض على تلميذ يدرس بالسنة أولى باكالويا، على خلفية نشره لصورة مركبة للمسؤول الحكومي، على سبيل الضحك والهزل، دعا من خلالها إلى ارتكاب جريمة في حقه، إذا لم يقم بإنجاح التلاميذ، حيث أرفق التلميذ صورة بتعليق جاء فيه “فاش أمزازي نهار السبت مغينجحش التلاميذ.. اغتيال وزير التعليم أمزازي على يد طالب سلاوي”.

وجرى وضع التلميذ المعني تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، لكشف ملابسات وأسباب إقدامه على هذا الفعل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق