وزير التربية الوطنية لا سنة بيضاء و فور رفع الحجر الصحي سيتم انجاز الامتحانات بشكل عادي

11 أبريل 2020آخر تحديث :
وزير التربية الوطنية لا سنة بيضاء و فور رفع الحجر الصحي سيتم انجاز الامتحانات بشكل عادي
عبد الصمد فزازي

قال سعيد أمزازي، والتعليم العالي، والناطق الرسمي باسم الحكومة، إنه لا يمكن أن تكون هناك سنة بيضاء، كما يتم الترويج لذلك ببعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح الوزير أمزازي، خلال استضافته في برنامج (أسئلة كورونا)، الذي تبثه القناة الثانية مساء كل يوم، أنه فور رفع الحجر الصحي سيتم استدراك الزمن الدراسي، وسيتم انجاز الامتحانات بشكل عادي.

وأكد الوزير أنه مباشرة بعد انتهاء الحجر الصحي، سيتم تكثيف الدعم والتقوية، موضحا أن الدراسة انطلقت بداية شتنبر، وتوقفت يوم 13 مارس، أي أن 75 بالمائة من الزمن الدراسي قد مر فعلا.

وأضاف أمزازي، أن مقاربة  عملية التعليم عن بعد،  ارتكزت على استهداف الأقسام الإشهادية،  التي ستمتحن في آخر السنة، مشددا على أن  التعليم  عن بعد لا يمكنه إطلاقا تعويض التعليم الحضوري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق