وحيد يجدد رفضه عودة زياش للمنتخب.. ويؤكد استعداده للرحيل

3 فبراير 2022آخر تحديث :
وحيد يجدد رفضه عودة زياش للمنتخب.. ويؤكد استعداده للرحيل

أكد وحيد خاليلوزيتش، الناخب الوطني، استعداده للرحيل عن المنتخب المغربي لكرة القدم، مبرزا بأنه “ما زال أمامه عمل لإنجازه وهو تأهيل الأسود إلى كأس العالم للمرة الرابعة باعتباره ناخبا وطني، وهو ما يأمل في تحقيقه.

وأضاف، في ندوة صحافية عقدها في مركب المعمورة، إن هناك “فرصة للتأهل مع المنتخب الوطني لكرة القدم إلى المونديال، وهو يرغب، وبقوة، أن يكون هو من يقود الأسود إلى هذه المنافسة العالمية، لاسيما أنه صار قاب قوسين منها”.

وبخصوص استبعاده حكيم زياش، لاعب تشيلسي، جدد مدرب الأسود رفضه عودته إلى تشكيلة المنتخب، وزاد مفسرا “لقد تحدثت في هذا الموضوع في الكثير من المرات، وسبق لي أن سامحت اللاعب مرتين، لكن هناك حدود لا يمكن تجاوزها، حتى الأب هناك حدود لا يمكن تجاوزها أمامه، اللاعب كانت لديه مشاكل مع المدرب السابق، الذي ذهب إليه من إجل إعادته إلى المنتخب، أما أنا فلن أذهب إليه، سامحته مرة أولى وثانية، وهنا انتهى الأمر”.

ومضى متسائلا “هل أنا أحمق لكي أبعد لاعبا سيقدم الإضافة للمنتخب؟”، داعيا، في الوقت نفسه، إلى ضرورة تقبل الهزيمة ضد المنتخب المصري، التي أخرجت المنتخب الوطني لكرة القدم من ربع نهائي منافسات كأس إفريقيا للأمم، والعمل من أجل التأهل إلى مونديال قطر 2022.

المصدر (آش سبور):
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق