والي مراكش يتفقد مرافق اجتماعية ومساحات خضراء بالمدينة

4 أكتوبر 2020آخر تحديث :
والي مراكش يتفقد مرافق اجتماعية ومساحات خضراء بالمدينة
آش24///

 

قام والي جهة مراكش ـ آسفي وعامل عمالة المدينة، كريم قسي لحلو، أمس السبت، بزيارة تفقدية للمرافق الاجتماعية والمساحات الخضراء التي هي في طور الإنجاز، في إطار برنامج مراكش الحاضرة المتجددة.

 

واطلع والي جهة مراكش ـ آسفي، خلال هذه الزيارة، على سير أشغال حديقة باب الخميس، التي يتم إنجازها وفق طراز الحدائق الأندلسية.

 

كما تفقد ورش تهيئة السور التاريخي المحاذي لها، ووقف على تقدم الأشغال بدار الشباب بحي قبور الشهداء، وكذا الحديقة التي توجد على طول السور بالحي نفسه.

 

كما قام أيضا بتفقد المكتبة والنادي النسوي ودار الشباب بحي الكدية، بحضور الكاتب العام لعمالة مراكش، ومسؤولين عن المديرية الجهوية للإسكان وسياسة المدينة، والوكالة الحضرية، وشركة العمران مراكش، والمديرية الجهوية للشباب والرياضة.

 

وشكلت هذه الزيارة التفقدية، التي تأتي في إطار تتبع المشاريع التنموية الكبرى، التي أعطى انطلاقتها جلالة الملك محمد السادس، مناسبة للوقوف على تقدم الأشغال بالأوراش المفتوحة، والتي شارف معظمها على الانتهاء.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق