واتساب : 15 ماي المقبل سيكون آخر موعد للموافقة على سياسة الخصوصة الجديدة

22 أبريل 2021آخر تحديث :
London, UK - July 31, 2018: The buttons of WhatsApp, Facebook, Twitter and other apps on the screen of an iPhone.
London, UK - July 31, 2018: The buttons of WhatsApp, Facebook, Twitter and other apps on the screen of an iPhone.
أسامة الباز

أعلن تطبيق واتس اب، للمراسلات الفورية، أن 15 ماي المقبل سيكون آخر موعد للموافقة على سياسة الخصوصة الجديدة.

وذكر واتساب أنه أمام المستخدمين ، القبول الشروط والأحكام الجديدة، وإذا لم يتم ذلك، فسيبدأ التطبيق في تقييد ميزاته للمستخدمين بعد 120 يومًا من الرفض، ومن ضمن الميزات التي سيتم تقييدها: عدم إمكانية الرد على الرسائل والاتصالات المرسلة إليها، ومع انقضاء مهلة الـ 120 يومًا من عدم الموافقة على السياسات الجديدة سيتم حذف الحساب الخاص بالمستخدم، وبالتالي فقدان الرسائل وسجلات المكالمات.

الموافقة على سياسة الخصوصية
يذكر أن الموعد الخاص بالموافقة على سياسة الخصوصية الجديدة سيظل كما هو، كاشفًا عن طبيعة بيانات المستخدمين التي سيقوم بمشاركتها، وبعد تأجيل موعد تنفيذ سياسة الخصوصية الجديدة المثيرة للجدل، الذي كان مقررًا في 8 فبراير الماضي.

المحادثات الخاصة ستظل محمية
وأكد واتس اب، على أن المحادثات الخاصة التي يجريها المستخدمون مع أصدقائهم وأفراد عوائلهم، ستظل محمية بتقنية التشفير التام بين الطرفين، مشيرا إلى أن البيانات التي سيشاركها واتساب مع شركات مثل فيسبوك ستتضمن معلومات تسجيل حسابات المستخدمين كأرقام هواتفهم، وبيانات المعاملات مثل استخدام أدوات مثل فيسبوك باي، والتفاعل مع الشركات المقدمة للخدمات، ومعلومات تتعلق بالجهاز المستخدم، وعنوان بروتوكول الإنترنت.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق