هل تعلم أن أرباح الصور التي ينشرها رونالدو تفوق راتبه السنوي 30 مليون يورو ؟

24 أبريل 2020آخر تحديث :
هل تعلم أن أرباح الصور التي ينشرها رونالدو تفوق راتبه السنوي 30 مليون يورو ؟
سعيد الراجي

كشف موقع tuttojuve عن إحصائية بخصوص ما يحققه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من أرباح لاستخدامه مواقع التواصل الاجتماعي تفوق راتبه السنوي مع ناديه الحالي يوفنتوس الإيطالي.

يحرص المهاجم البالغ 35 عاما على التواصل الإيجابي مع جمهوره خلال فترة العزل الذاتي في المنزل، للحفاظ على علاقته معهم حتى لا تتأثر فاعليته على موقع “إنستغرام” تحديدا.

ونشر “الدون” أكثر من 50 صورة من بداية الموسم مع فريق “السيدة العجوز”، بموجب 70 إلى 80 مشاركة على مدار السنة والتي تصل إلى أكثر من 214 مليون متابع ما يشكل قوة دعائية كبيرة للاعب النجم.

ويصل عائد كل صورة ينشرها رونالدو على “إنستغرام” من 800 إلى 900 ألف يورو، مما يعني وصوله لما يقارب 56 مليون يورو كأرباح من صوره من موقع التواصل “إنستغرام” سنويا.

وهو ما يتخطى بكثير عتبة الراتب الذي يتحصل عليه كلاعب مع يوفنتوس في الموسم الواحد، إذ يبلغ أجره السنوي 30 مليون يورو والذي يعد ضمن الأجور الأعلى على مستوى أندية العالم.

 

View this post on Instagram

 

Kids, let the Dad do his work ??‍♂️❤️? #stayhome #stayactive

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano) on

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق