هكذا يخطط مدرب الإسماعيلي للتغلب على الرجاء في كأس العرب

14 فبراير 2020آخر تحديث :
هكذا يخطط مدرب الإسماعيلي للتغلب على الرجاء في كأس العرب
آش سبور///

 

كشفت “اليوم السابع” المصرية أن الفرنسى ديديه غوميز، المدير الفنى للإسماعيلى، يضع، اليوم الجمعة، خطة التغلب على الرجاء البيضاوي الذى سيلاقيه الدراويش، بعد غد الأحد، على ملعب الإسماعيلية ضمن مباريات ذهاب الدور قبل النهائي لكأس محمد السادس للأندية الأبطال “البطولة العربية”.

 

وكان تأهل لملاقاة الاسماعيلى بالرغم من الخسارة بهدف نظيف أمام مولودية الجزائر، لكنه كان قد فاز في الذهاب خارج الأرض بنتيجة 2-1، ليخطف التأهل بأفضلية التسجيل خارج الأرض.

 

وأوضحت الصحيفة أن فريق الإسماعيلي يخوض تدريبه الرئيسي على ملعب الإسماعيلية ثم يعلن جوميز قائمة مباراة الرجاء التي تدخل معسكر مغلق بفندق النادي مبكرا لفرض مزيد من الجدية والتركيز على جنبات الفريق.

 

وذكرت أن الجهاز الإداري للإسماعيلى أحضر لغوميز تسجيلين لمباراتي الرجاء أمام مولودية الجزائر ذهابا وإيابا فضلا عن مباريات النادي المغربي بدوري الابطال الأفريقي، الذي تأهل في منافساتها لدور الثمانية ليضرب موعدا مع مازيمبي الكونغولي.

 

ويطمح غوميز في أن ينجح الدراويش بتسجيل نتيجة إيجايبة في مباراة الذهاب قبل السفر للمغرب لخوض لقاء الإياب المقرر له 15 مارس المقبل لضمان حصد تذكرة التأهل للمباراة النهائية التي يحلم عشاق الأصفر في التتويج بلقبها تعويضا عن التراجع المحلي على صعيد مسابقة الدوري.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق