هكذا علقت مطربة «طيور الجنة» المغربية أمينة كرم على ضجة خلعها الحجاب

29 نوفمبر 2019آخر تحديث :
هكذا علقت مطربة «طيور الجنة» المغربية أمينة كرم على ضجة خلعها الحجاب
مهدي الشاوي:

تسببت الفنانة المغربية أمينة كرم، في صدمة كبير لجمهورها بعد قرار خلعها الحجاب، خاصة أنها اشتهرت بارتدائها الحجاب على شاشة قناة “طيور الجنة”.

وعلقت أمينة كرم على الأمر من خلال نشر فيديو لها قالت من خلاله «بالنسبة لموضوع الحجاب.. بليز أنا ما بدي كلام عن الحجاب.. خليكو انتوا شريفات وعفيفات.. واللي ميعجبوش الحال يخرج ويبلوكني.. ليش تدخلي تفرغي فيا انا اختي.. ليش اختي.. ريلاكس».

بينما قامت أمينة كرم بخلع الحجاب بشكل نهائي قبل شهر، وبالتحديد في أول أكتوبر الماضي، لكن لم يلتفت لها الكثيرون، إلا مع تداول صورها بكثافة خلال الفترة الماضية.

يذكر أن أمينة كرم هي منشدة ومطربة مغربية، حائزة على أجمل صوت طفولي في العالم العربي سنة 2013، ببرنامج المواهب «صوتك كنز» على قناة طيور الجنة الفضائية، المتخصصة للأطفال.

المصدر (آش 24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق