هكذا ردت دنيا باطما على إغلاق الحدود في وجهها وشقيقتها ورفع كفالتهما في قضية “حمزة مون بيبي”

7 يناير 2020آخر تحديث :
هكذا ردت دنيا باطما على إغلاق الحدود في وجهها وشقيقتها ورفع كفالتهما في قضية “حمزة مون بيبي”
أسماء الوادي///

 

نشرت المطربة المغربية دنيا باطما تدوينة جديدة على حسابها الشخصي على “الانستغرام” بالتزامن مع نشر خبر إصدار الغرفة الجنحية باستئنافية مراكش، أمس الاثنين، قرار يقضي بإغلاق الحدود في وجهها رفقة شقيقتها ابتسام مع رفع قيمة الكفالة إلى 80 مليون سنتيم.

 

وكتبت دنيا في التدوينة “الحياة مدرسة والناس أسئلة والأيام إجابات”. ولم يقتصر الأسلوب الخاص للمطربة المغربية في الرد على الكتابة فقط، بل اعتمدت أيضا على طريقة أخرى وهي مواصلة نشر الصور الخاصة بها، مظهرة بذلك عدم إكثراتها بما ينشر عليها من أخبر حول التهم الثقيلة الموجهة إليها، وما ينتظرها من عقوبات في حالة ثبوت ارتكباها لها.

 

يشار إلى أن غرفة المشورة قررت، أمس رفع قيمة كفالة دنيا لـ50 مليون، و30 وليون بالنسبة لشقيقتها، مع إغلاق الحدود رسميا في وجهيهما، بعد البت في الطعن الذي تقدم به وكيل الملك لدى ابتدائية المدينة.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق