هكذا ردت إدارة المدرسة الوطنية العليا للمعلوميات وتحليل النظم على بيان نقابي

4 مارس 2020آخر تحديث :
هكذا ردت إدارة المدرسة الوطنية العليا للمعلوميات وتحليل النظم على بيان نقابي
آش24///

 

أصدرت إدارة المدرسة الوطنية العليا للمعلوميات وتحليل النظم، التابعة لجامعة محمد الخامس، بيانا توضيحيا بينت من خلال ما وصفته بـ “بعض الحقائق” المرتبطة ببيان فرع المكتب المحلي للنقابة الوطنية للتعليم العالي بالمؤسسة المذكورة.

 

وكان أول ما بادرت الإدارة إلى توضيحه هو الإشارة إلى أنه “على الرغم من حمل الوثيقة المتداولة طابعا وتاريخا ورمزا، إلا أنها لا تحمل توقيعا مما لا نستطيع الاطمئنان عليه”، مضيفة، في بيانها، الذي توصل الموقع بنسخة منه، أن هذه الوثيقة “لم ترد على المديرية بأي شكل من الأشكال الرسمية، مما يجعلنا في حل منها”.

 

وأبرز المصدر نفسه أن “المدرسة في حالة تدبير مؤقت إذ يوجد على رأسها مدير بالنيابة لم يختر وضعه ولا يتمناه، ولكن واجب الوطنية استدعاه فلبى النداء”، مؤكدا أن “الاطلاع على البيان من خلال وسائل خاصة يفضي عليه صفة المجهول”.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق