هذه خطوة “الكاف” المقبلة بعد قرار “الطاس” حول فضيحة “رادس”

1 أغسطس 2019آخر تحديث :
هذه خطوة “الكاف” المقبلة بعد قرار “الطاس” حول فضيحة “رادس”
سعيد الراجي///

 

خرج الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ليكشف عن الخطوة التي سيتخذها قريبا، بعد إعلان المحكمة الرياضية الدولية عن قرارها بخصوص ما بات يعرف بـ “فضيحة رادس”، والمتمثل في إعادة ملف القضية إلى اللجان المختصة داخل “الكاف” للبت فيه.

 

وأكد “الكاف”، في بيان أصدره اليوم، عقده اجتماعا في أقرب الآجال، من أجل اتخاد قرار بخصوص قضية نهائي عصبة الأبطال الإفريقية بين الوداد البيضاوي والترجي التونسي، الذي لم تكتمل مباراة إيابه، إثر اكتشاف بعد تشبث ممثل الكرة المغربية باعتماد الفيديو للتحقق من شرعية هدف وليد الكرتي أن التقنية معطلة.

 

وأشار الاتحاد القاري للعبة، في بلاغ رسمي، له، إلى أنه تلقى “الحكم الجزئي” لـ “الطاس”، أمس الأربعاء، والقاضي برفض قرار اللجنة التنفيدية لـ “الكاف” الأخير، والمتمثل في إعادة مباراة الإياب، في ملعب محايد.

 

وأضاف “محكمة الطاس تركت للجان المختصة في الاتحاد الإفريقي، سلطة اتخاد القرارات التأديبية، بما فيها إعادة المباراة، إذ الزم الأمر. وعليه، فإن اللجان المختصة في الاتحاد القاري، ستعقد اجتماعا في أقرب الأوقات من أجل اتخاد قرار بشأن الملف، وستخطر به الأطراف المعنية في الوقت المناسب”.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق