هذه حقيقة وفاة اللاعب المغربي الشاب حكيم نوري

29 سبتمبر 2019آخر تحديث :
هذه حقيقة وفاة اللاعب المغربي الشاب حكيم نوري
سعيد الراجي///

 

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي، منذ مساء أمس السبت، أخبارا تفيد وفاة اللاعب المغربي الأصل والهولندي الجنسية عبد الحق نوري، الذي دخل منذ أزيد من سنة في غيبوبة نتيجة تعرضه لأزمة صحية، في صيف 2017، خلال مباراة ودية بين أياكس أمستردام وفيردربريمن الألماني داخل الملعب.

 

وبدأ تداول الخبر بكتابة إحدى الصفحات المهتمة بالشأن الرياضي في موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) تدوينة جاء فيها “وفاة لاعب نادي أجاكس الهولندي عبد الحق نوري بعد اصابته بتلف في الدماغ ودخوله في غيبوبة طويلة”، لينتشر بعد ذلك بين المئات من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، قبل أن يأتي الرد من هولندا، حيث قامت وسائل إعلام محلية بنفي صحة ما يجري تداوله.

 

وذكرت المصادر نفسها أن اللاعب السابق لأياكس الهولندي ما زال يرقد في المستشفى في حالة غيبوبة بعدما أصبح يعاني من تلف دائم في الدماغ جراء عدم إجراء تدخل طبي مناسب عقب تعرضه لأزمة قلبية داخل الملعب، وهو الأمر الذي أقر به ناديه “أياكس” وأكد التزامه بالاستمرار في علاجه.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق