هذه تفاصيل أول حفل للمصري محمد رمضان بالمغرب

27 نوفمبر 2019آخر تحديث :
هذه تفاصيل أول حفل للمصري محمد رمضان بالمغرب
أسماء الوادي:

يحيي النجم المصري محمد رمضان حفلا جديدا له فى المغرب، بصحبة الفنان العالمي ميتر جيمس، فى مدينة مراكش، مساء الأحد المقبل، على هامش مشاركته فى فعاليات مهرجان جامع الفنا الموسيقي في دورته الثالثة، الذى يتولى تنظيمه سنويا الفنان العالمي ميتر جيمس.

وشارك رمضان محبيه صورة له عبر (انستغرام) بعد وصوله إلى مطار محمد الخامس الدولي بالدار البيضاء، معلقا عليها قائلا «وصلت اليوم إلى بلدي الثاني المغرب.. ثقة فى الله نجاح».

ويعد ذلك أول حفل لمحمد رمضان بالمغرب، بعد مشاركته فى فعاليات احتفالية المسيرة الخضراء، ولعب بها فى المباراة الودية بين منتخب أفريقيا أمام منتخب أساطير العالم والذى ضم عدد من نجوم كرة القدم من أفريقيا ومن مصر مثل محمد أبو تريكة ووائل جمعة ونادر السيد، والتى أقيمت بالمملكة المغربية.

المصدر (آش 24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق