هذا موقف باريس سان جيرمان يريد من ضم أشرف حكيمي

7 مايو 2020آخر تحديث :
هذا موقف باريس سان جيرمان يريد من ضم أشرف حكيمي
آش سبور///

يعتزم نادي باريس سان جيرمان تعزيز صفوفه وخصوصا مركز الظهير الأيمن في ظل اقتراب رحيل توماس مونييه هذا الصيف، وتم وضع أشرف حكيمي نجم ريال مدريد المعار لبروسيا دورتموند كهدف مبدئي.

 

سينتهي عقد مونييه في 30 يونيو القادم، ولا يبدو أن هناك نية لتمديد التعاقد معه من قبل النادي الفرنسي العاصمي إلى الآن، وسيبحث الظهير البلجيكي عن وجهة جديدة له في الدوري الإنجليزي.

 

وفي ظل افتراض رحيل مونييه فإن الهدف الأساسي لليوناردو مدير باريس سان جيرمان كان على فكرة التعاقد مع أشرف حكيمي.

 

لكن فرص النادي الفرنسي، حسب صحيفة (الأس) الإسبانية، تبقى ضعيفة للغاية في الفوز بخدمات اللاعب المغربي، إذ سيكون على ريال مدريد أن يقيم مستقبله بعد إعادته من الإعارة.

 

لذا، ووفقا لنفس المصدر فإن باريس سان جيرمان قرر عدم متابعة حكيمي، لأن النادي الفرنسي لن يقم هذا الصيف بإنفاق الأموال بسبب تأثيرات جائحة فيروس (كورونا)، وسيستهدف لاعبا قد يكون التعاقد معه زهيد نوعا ما على الجانب المادي مثل ماتيا دي شيليو لاعب يوفنتوس، إضافة إلى أن النادي قد يفكر في تفعيل خيار شراء ماورو إيكاردي من إنتر ميلان.

المصدر (وكالات)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق