هذا موعد صرف الشطر الثاني من المنح الجامعية

30 مارس 2021آخر تحديث :
هذا موعد صرف الشطر الثاني من المنح الجامعية

 

أعلنت وزارة الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي- قطاع التعليم العالي والبحث العلمي-، أنه سيتم الشروع في صرف الشطر الثاني لمنح التعليم الخاصة بجميع الأسلاك الجامعية ابتداء من الأسبوع الأول من أبريل المقبل.

 

وأنهت الوزارة، في بلاغ لها اليوم الثلاثاء، إلى عموم الطالبات والطلبة الممنوحين بمختلف الأسلاك والمسالك، أن المكتب الوطني للأعمال الجامعية الاجتماعية والثقافية سيشرع في عملية صرف الشطر الثاني لمنح التعليم الخاصة بهم ابتداء من يوم الاثنين 5 أبريل 2021.

 

وكانت الوزارة، أعلنت في وقت سابق، أن المكتب الوطني للأعمال الجامعية الاجتماعية والثقافية شرع ابتداء الأربعاء 24 مارس الجاري، في صرف المنح الخاصة بالطالبات والطلبة الممنوحين المسجلين بالسنة الأولى من سلك الماستر.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق