هذا موعد إجراء مباراتي نصف نهائي دوري الأبطال

17 يونيو 2020آخر تحديث :
هذا موعد إجراء مباراتي نصف نهائي دوري الأبطال
آش سبور:

أكد مدير لجنة المسابقات بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) سامسون أدامو، أن مباريات نصف نهائي دوري الأبطال الأفريقي والكونفدرالية ستقام في شهر سبتمبر القادم.

وقال أدامو، في تصريحات تليفزيونية لقناة (إم بي سي مصر) اليوم، إن «الاتحاد الأفريقي ليس له دخل بالبطولات المحلية، فكل اتحاد محلي له الحق مع حكومته أن يقرر مصير بطولات الموسم سواء بالاستكمال أو الإلغاء».

وأضاف «مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية ستقام في سبتمبر، ولكن لم نحدد المواعيد النهائية حتى الآن».

وأوضح «نهائي دوري الأبطال سيقام في الكاميرون، أما نهائي الكونفدرالية الأفريقية سيقام في المغرب».

وتابع «لن يحدد بعد القرار النهائي بشأن حضور الجماهير للمباريات، وأعتقد (كاف) سيمنح حرية للاتحادات المحلية لكي يقرروا ذلك وفقا للظروف الراهنة».

وقال «هناك تصور كامل لاستكمال مباريات تصفيات أمم أفريقيا في حال فتح المجال الجوي والمطارات في سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر قبل بداية أمم أفريقيا في يناير 2021».

وأضاف «بطولة أمم أفريقيا ستقام في الكاميرون في يناير وفبراير2021، وسيتم تحديد باقي مباريات تصفيات أمم أفريقيا خلال الفترة القادمة بشكل تفصيلي».

يذكر أن مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ذهابا وإيابا بين  الأهلي والوداد والزمالك  والرجاء ومن ثم المباراة النهائية كان من المقرر أن تقام، خلال ماي الماضي، والأمر ذاته ينطبق على مباريات المربع الذهبي في كأس الكونفدرالية الذي تأهل له أندية بيراميدز وحوريا ونهضة بركان وحسنية أكادير للمربع الذهبي.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق