هذا موعد إجراء قرعة كأس إفريقيا للأمم

17 يونيو 2021آخر تحديث :
هذا موعد إجراء قرعة كأس إفريقيا للأمم

ستجري عملية سحب القرعة لكأس إفريقيا للأمم2021 لكرة القدم التي كانت مقررة سابقا يوم 25 يونيو بياوندي خلال النصف الأول من شهر غشت المقبل، حسبما أعلن عنه الأمين العام للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، فيرون موسنغو أومبا، على هامش زيارة عمل للكاميرون.

وقال المصدر ذاته، عقب خروجه من اجتماع مع السلطات الكاميرونية، “سيتم الإعلان عن التاريخ بالضبط عن قريب. نحن راضون جدا عن طريقة العمل التي ستعطينا منافسة ممتازة”.

وستجري كأس إفريقيا للأمم 2021 من 9 يناير إلى 6 فبراير بمشاركة 24 منتخبا.

وسيتم تقسيمهم إلى ست مجموعات تضم كل مجموعة منها 4 منتخبات.

وفيما يلي قائمة المنتخبات ال 24 المتأهلة: الكاميرون (البلد المنظم) – الجزائر (حاملة اللقب) – السنغال – مالي – تونس – بوركينا فاسو – غينيا – مصر – جزر القمر -غامبيا – الغابون – غانا – غينيا الاستوائية – زمبابوي – المغرب – كوت ديفوار – نيجيريا – السودان – مالاوي – إثيوبيا – موريتانيا – غينيا بيساو – الرأس الأخضر – سيرا ليون.

المصدر (آش سبور)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق