هذا ما يخطط له الزمالك المصري بشأن التجديد مع بنشرقي

16 يناير 2022آخر تحديث :
هذا ما يخطط له الزمالك المصري بشأن التجديد مع بنشرقي

كشفت “اليوم السابع” المصرية أن مسؤولي نادي الزمالك يخططون لجلسة الحسم مع المغربى أشرف بنشرقي من أجل الوقوف على ملف التجديد عقب انتهاء مشاركته مع المنتخب الوطني فى بطولة كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون، خاصة فى ظل فتح خط مفاوضات معه من جانب القلعة الحمراء.

وينتهي عقد بنشرقي مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي ويحق له التفاوض والتوقيع لأي ناد في فترة السماح بدءا من يناير الجاري وحتى انتهاء عقده مع القلعة البيضاء.

 

ورفض اللاعب مسبقا توقيع عقد جديد مع الزمالك وتمسكه بخوض مغامرة جديدة بعيدا عن ميت عقبة، في ظل معاناته من وجود أزمة في دفع مستحقاته المالية بانتظام طوال مدة عقده مع القلعة البيضاء.

ومنح بنشرقى الزمالك فرصة للتفوق على الأهلي في عدد اللاعبين الدوليين المتواجدين في بطولة كأس الأمم ويصبح النادى الأكثر تمثيلاً فى البطولة.

المصدر (آش سبور):
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق