هذا ما قاله معهد باستور عن قضاء المعاشرة الجنسية اليومية على فيروس (كورونا)

23 مارس 2020آخر تحديث :
هذا ما قاله معهد باستور عن قضاء المعاشرة الجنسية اليومية على فيروس (كورونا)
آش24///

تبرأ معهد باستور، من تسجيل صوتي يزعم صاحبه العمل داخل المختبر كأخصائي في التحاليل المجهرية، وينصح فيه المواطنين بالمعاشرة الجنسية اليومية للقضاء على فيروس كورونا.

 

وقال المعهد، في بلاغ له أصدره اليوم الإثنين، إن كل ما يتم الترويج له من خلال هذا التسجيل لا أساس له من الصحة، وأن صاحبه لا يشتغل بمعهد باستور المغرب، ولا علاقة له بالمعهد.

 

ودعا المعهد، المواطنين والمواطنات لأخذ الحذر والحيطة وعدم الترويج لهذا التسجيل الصوتي الذي لا أساس له من الصحة، مشيرا إلى أنه أخذ جميع التدابير القانونية من أجل فتح تحقيق قضائي من طرف السلطات المختصة فيما يخص هذه الادعاءات.

 

وحذر المعهد، من الترويج للأخبار الكاذبة والوهمية المنسوبة لجهات رسمية، بواسطة تقنيات التواصل الحديث، والالتزام بالإجراءات الاحارازية والوقائية المعتمدة من طرف السلطات الصحية للبلاد، والتي يتم تعميمها من خلال القنوات الرسمية.

 

يشار إلى أن التسجيل الصوتي الذي كذب معهد باستور مضامينه اليوم، وتبرأ من صاحبه، تم تداوله على نطاق واسع بين رواد شبكات التواصل الاجتماعي، وخصوصا على تطبيق الواتساب.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق