هذا ما قاله عمارة عن وضعه الصحي بعدما أدخلته شائعة للمستشفى

24 مارس 2020آخر تحديث :
عبد القادر عمارة وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء داخل مكتبه (google)
عبد القادر عمارة وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء داخل مكتبه (google)
آش24///

 

نفى وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء، عبد القادر اعمارة، اليوم الثلاثاء، لوكالة المغرب العربي للأنباء، الشائعات الرائجة بشأن حالته الصحية، بعد إصابته بفيروس كورونا قبل بضعة أيام.

 

وقال اعمارة، ردا على هذه الشائعات التي تروج في مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص حالته الصحية، “حالتي الصحية جيدة. أعمل بشكل عادي”.

 

وأكد الوزير، الذي يخضع للحجر الصحي في بيته منذ الإعلان عن إصابته بفيروس كورونا المستجد في 14 من مارس الجاري، أنه يواصل القيام بمهامه من منزله، حيث يخضع لعزل صحي.

 

وكان اعمارة، قد أكد في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء أن حالته الصحية عادية ومطمئنة، وكافة أفراد أسرته يتمتعون بوضع صحي جيد”.

 

وشدد على أهمية التقيد بالشروط الصحية الموضوعة للتصدي للفيروس، لاسيما العزل، وقواعد النظافة واحترام المسافة حتى مع أقرب المقربين.

 

وكان اعمارة، بعد أن أحس بتعب غير عادي مصحوب بآلام في الرأس، قد تقدم إلى المصالح الطبية، حيث أجريت له الفحوصات والاختبارات الضرورية، التي أكدت تعرضه للإصابة بفيروس كورونا المستجد (covi19).

 

واعتبارا لكون الأعراض التي ظهرت على الوزير بسيطة ولا تدعو للقلق، وامتثالا لتعليمات الأطباء،فاعمارة يلازم بيته لمدة 14 يوما، ويمارس مهامه الاعتيادية باستعمال كافة الوسائل التقنية التي تتيح الاشتغال عن بعد.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق