هذا ما قالته عائشة عياش في أول خروج لها بعد صدور مذكرة اعتقال دولية في حقها في قضية “حمزة مون بيبي”

19 يناير 2020آخر تحديث :
هذا ما قالته عائشة عياش في أول خروج لها بعد صدور مذكرة اعتقال دولية في حقها في قضية “حمزة مون بيبي”
أسماء الوادي///

 

في أول خروج لها بعد الكشف عن صدور مذكرة اعتقال دولية في حقها للاشتباه في وجود صلة لها بحسابات “حمزة مون بيبي”، المختصة في التشهير والابتزاز، كشفت مصصمة الأزياء المغربية عائشة عياش أنها لم تعتقل.

 

وأكدت، في رد على سؤال وجه لها موقع بـ “الفن” عبر “الواتساب”، أنها توجد حاليا في الإمارات العربية المتحدة، نافيا بذلك ما راج حول مغادرتها تراب هذا البلد الخليجي هربا من الإيقاف تنفيذا للمذكرة الصادرة في حقها، والتي تقتضي تسليمها للمملكة لاستكمال التحقيق في التهم المنسوبة إليها بخصوص هذه القضية، التي جر البحث فيها 8 إلى دائرة الاتهام، بينهم المطربة المغربية دنيا باطما وشقيقتها عارضة الأزياء ابتسام.

 

وكان القضاء أصدر أول حكم في هذا الملف بإدانة الغرفة الجنحية التلبسية في المحكمة الابتدائية بالمدينة، الخميس الماضي، شرطي كان يعمل في ولاية أمن الدار البيضاء، بالسجن النافذ لمدة 10 أشهر مع تغريمه مبلغ 2000 درهم، للاشتباه في وجود صلة له بالشبكة التي تدير هذه الحسابات.

 

وفيما طويت صفحة هذا الملف ابتدائيا بعد جلستين من التحقيق والاستماع، تشير التوقعات إلى احتمال أن يشهد فصلا جديدا باتجاه النيابة العامة إلى الطعن فيه، وهو إجراء ينتظر اعتماده في حالة ما إذا ارتأت أن هذا الحكم لا يتناسب وخطورة الأفعال التي تابعت بها المشتبه فيه، الذي اتهم بـ “الارتشاء، وإفشاء السر المهني والمشاركة في توزيع إدعاءات كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص والتشهير بهم”.

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق