هذا ما قالته الداخلية الإيطالية عن طرد «داعشية» متزوجة من ملاكم مغربي

22 أغسطس 2019آخر تحديث :
هذا ما قالته الداخلية الإيطالية عن طرد «داعشية» متزوجة من ملاكم مغربي
مهدي الشاوي:

أفادت وكالة “آكي” الإيطالية أن وزارة الداخلية الإيطالية أكدت طرد المواطنة المغربية (س.ب) زوجة عبد الرحيم متحرك، ملاكم تنظيم داعش، المتهم بالارهاب والذى يوجد فى السجن حاليا”.

وأشارت إلى أنه، وفقا لمصادر من وزارة الداخلية الإيطالية، فإنه «تم إعادة المرأة من قبل رجال شرطة مدينة ليكو (مقاطعة لومبارديا ـ شمال) الذين نفذوا أمر الإعادة لأسباب تتعلق بأمن الدولة، والذى وقعه وزير الداخلية ماتيو سالفينى»، مبينة أن «المواطنة المغربية اعتبرت هي الأخرى مرتبطة بالتنظيم الذى يمتلك أهداف إرهابية، وأدينت لهذا السبب».

وأوضحت مصادر الداخلية أن ملاكم داعش، اللقب الذى أطلق عليه لأنه كان رياضيا موهوبا فى هذه الرياضة وتحدث حينها عن هجوم محتمل ضد الفاتيكان، تم إخطاره أيضًا بسحب جنسيته الإيطالية، بناء على اقتراح وزارة الداخلية قبل بضعة أشهر».

المصدر وكالات
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق