هذا ما فعلته المغربية مريم حسين في أول ظهور لها بعد سجنها (فيديو)

1 مارس 2020آخر تحديث :
آش24///

 

في أول ظهور علني بعد سجنها، شاركت الفنانة المغربية مريم حسين في فعاليات مهرجان الفجيرة الدولي للفنون، وتعمدت إثارة الجدل كعادتها بعدما فاجأت الفنان السعودي محمد عبده بصعودها إلى المسرح وقدمت له ورود بيضاء.

 

وشاركت الفنانة المغربية متابعيها على (انستغرام) بمقطع فيديو لما قامت به على المسرح، ولاقت حركتها إعجاب فنان العرب، حيث دار بينهما حوار قصير، وتبادلا السلام، وسط تصفيق الحضور، إلا أنها لم تسلم من بعض التعليقات الساخرة من المتابعين الذين اعتبروا أن من هويتها إثارة الجدل والقيام بأي شيء من أجل الحصول على الاهتمام.

 

وعلى هامش مشاركتها بالمهرجان، أكدت مريم، في حديث صحفي، أنها بصدد تحضير حفل مميز وضخم من أجل الاحتفال بميلاد ابنتها الوحيدة الاميرة الثالث، وكشفت أن انشغالها بها بات يحتاج للكثير من الوقت بعد دخولها إلى المدرسة.

 

https://www.instagram.com/al.maliika/?utm_source=ig_embed

المصدر (آش24)
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق